Saturday 21 January 2017

Beautiful girl children

حصري - يجب أن نفكر في مثل الاستغلال الجنسي للأطفال لمعرفة جنس في هذه الصور. الذهاب لرؤية الطبيب: أم عوالم أجمل فتاة تدافع عن الصور الاستفزازية التي تظهر ابنتها البالغة من العمر تسع سنوات في hotpants بواسطة ويل ستيوارت في موسكو لMailOnline 11:11 بتوقيت جرينتش 5 ديسمبر 2014، 18:05 GMT تحديث 5 ديسمبر 2014 حصريا: أم في العالم أجمل فتاة تدافع عن صور مثيرة ابنتها نموذج البالغة من العمر تسع سنوات وتقول: يجب ان تكون الاستغلال الجنسي للأطفال لمعرفة جنس في هذه الصور كريستينا، البالغ من العمر تسع سنوات، هو العالم أجمل فتاة مع عارضة الأزياء مهنة الأم المشاركات الصور ل وتقول الملايين من الأتباع في الفيسبوك و Instagram لكن منتقدين الصور القديمة من العمر تسع سنوات في السراويل وضعوا الرجال استفزازي من التعليقات مثل جنسي الساقين وأمي تعرضت لهجوم اليوم Glikeriya يضرب على المنتقدين الاستغلال الجنسي للأطفال مع خيال مريض والدة الطفل وقد هاجم عارضة يطلق عليها اسم الفتاة الأكثر جمالا في العالم مشتهي الأطفال الذين يقولون انها sexualising ابنتها عن طريق نشر صور مثيرة لها. كريستينا Pimenova هو سوى تسع سنوات من العمر لكنه أصبح ضجة كبيرة في جميع أنحاء العالم بعد نشر صور لها أثار عاصفة من الانتقادات في الفيسبوك و Instagram. اليوم وصلت والدتها Glikeriya Pimenova، الذي يدير حسابات وسائل الاعلام الاجتماعية ونشر الصور، والعودة في مقابلة حصرية مع MailOnline، قائلا: أنا لا أقبل هذه الاتهامات حول sexualisation طفلي. وأنا واثق في ذهني كل صورها هي بريئة تماما. لم يسبق لي أن طلبت منها أن تأخذ هذه أو التي تشكل، في واقع الأمر لا بد لي من القول انها لا سيما مثل ذلك وأنا عندما تصوير لها، لذلك أفعل ذلك بسرعة وعندما هي لا إشعار. صور بريئة من كريستينا، التي إنجازات مثيرة للإعجاب لقد شهدنا بالفعل لها في بطولة الاعلانات لأرماني، روبرتو كافالي وبينيتون، وأصبح هذا الموضوع من التعليقات المزعجة على الانترنت. لكن Glikeriya (39 عاما) قال MailOnline: يجب أن نفكر في مثل الاستغلال الجنسي للأطفال من أجل أن نرى شيئا الجنسي في هذه الصور، لذلك حان الوقت بالنسبة لك لرؤية الطبيب. انتقل لأسفل للفيديو كريستينا Pimenova هو سوى تسع سنوات من العمر لكنه أصبح ضجة كبيرة في جميع أنحاء العالم بعد نشر صور لها في السراويل واهية تبين لها سيقان طويلة أثار عاصفة من الانتقادات على إينستاجرام وتويتر كريستينا Pimenova هو سوى تسع سنوات من العمر لكنه أصبح ضجة كبيرة في جميع أنحاء العالم بعد نشر صور لها في السراويل واهية تبين لها سيقان طويلة أثار عاصفة من الانتقادات على إينستاجرام وتويتر اليوم كريستينا Pimenovas الأم Glikeriya، الذي يدير بناتها وقالت تقارير وسائل الإعلام الاجتماعية MailOnline: أنا لا أقبل هذه الاتهامات حول sexualisation طفلي كريستينا، التي وشهدت مهنة مذهلة لها في بطولة الاعلانات لأرماني، روبرتو كافالي وبينيتون، أصبح هذا الموضوع من التعليقات المزعجة عند هذه صورة لها في شخص بالغ تشكل على السرير جذبت تعليقات مثل الساقين مثير على الانترنت كريستينا، التي مهنة مذهل شهدت لها في بطولة أصبحت إعلانات لأرماني، روبرتو كافالي وبينيتون، وهذا الموضوع من التعليقات المزعجة عند هذه صورة لها في شخص بالغ تشكل على جذب السرير مثل هذه التصريحات وقال على الانترنت Glikeriya MailOnline جنسي الساقين: يجب أن نفكر في مثل الاستغلال الجنسي للأطفال من أجل أن نرى شيئا الجنسي في هذه الصور، لذلك فقد حان الوقت بالنسبة لك لرؤية الطبيب. وقال Glikeriya MailOnline: يجب أن نفكر في مثل الاستغلال الجنسي للأطفال من أجل أن نرى شيئا الجنسي في هذه الصور، لذلك حان الوقت بالنسبة لك لرؤية الطبيب. قبل بضع سنوات نشرت لي صورة من القليل كريستينا على الشاطئ في جزر المالديف تعانق أطفالها الثلاثة لعب لينة ويضحك. وكانت تمسك كل لعب لها أمام صدرها وتعانق منهم، وأنت تعرف ما يعلق وصلت إلى هذه الصورة أوه، أنها تغطي ثدييها لأنها تعتقد أنها لديها ما تخفيه هل تصدق ذلك أعتقد أن الناس الذين ينشرون شيئا مثل هذا لديهم مشاكل نفسية خطيرة. وهو يحتسي شاي الفواكه واكتوى بوضوح الاتهامات، Glikeriya تصر جميع يشكل لها هي طبيعية. إنها مجرد طفلة صغيرة الذي جذب الكثير من الاهتمام وللأسف بعض من هذا الاهتمام يأتي من شعب غريب مع مشاكل شخصية ضخمة، حريصة على رمي الأوساخ في أي شخص. Glikeriya تصر المشكلة هي أقلية الذين يزورون أحكامهم المسبقة الخاصة على الصور بريئة تماما وجميلة. المواد ذات الصلة متزوج من Kristinas 34 سنة والد القديمة، تقاعد نجم كرة القدم الروسية، رسلان Pimenov، فهي حريصة على أن ينظر إليها كأم مسؤولة، وتبين أن ابنتها هي فتاة عادية تماما الذي يحدث أن تكون جميلة بشكل مذهل مع العسل طويلة شقراء الشعر ، ثقب العيون الزرقاء وملامح الوجه الملائكي. والذي لديه موهبة نادرة كنموذج طفل مبدع. محفظة لها من ست سنوات مهنة رائعة هي ببساطة مذهلة، بما في ذلك فوج وأرماني، ولكن النقاد يرون الجانب المظلم مع أحد المعلقين في ترويج العلامة التجارية صورة لها في السراويل كما زاحف في حين كتب أحد المستخدمين الذكور بشكل مثير للقلق: أنا أحب ذلك. يجلس في مطعم الأوزبكي المألوف في حي Krylatskoe نخبة من موسكو، Glikeriya تسعى بهدوء لتصحيح ما تعتبره الانتقادات في غير محله من دوافعها الخاصة، وبناتها يطرح. كنا نعيش في فرنسا عندما كنت أتوقع كريستينا، وأوضح Glikeriya، ويرتدون ملابس ببساطة في الجينز، الطائر الوردي وLoius Vitton وشاح. في ذلك الوقت، لعبت زوجها لنادي ميتز. وقالت ذهبت إلى موسكو للولادة، وسرعان ما عاد بعد ذلك إلى فرنسا، هكذا ولدت كريستينا في روسيا. وقال Glikeriya Pimenova، الذي يدير بناتها الفيسبوك حساب والوظائف صورا لها، وقال الناس الذين يهاجمون الصور كما الجنسي لديهم خيال مريض ويجب مراجعة الطبيب Glikeriya Pimenova، الذي يدير بناتها الفيسبوك حساب والوظائف صورا لها الأشخاص الذين يهاجمون الصور كما الجنسي لديهم خيال مريض ويجب أن ترى طبيب Kristinas الأب رسلان فخورة جدا بناته نماذج النجاح الذي تم كريستينا النمذجة منذ سن الثالثة ومسيرتها المذهلة شهد لها بطولة في الاعلانات لأرماني، روبرتو كافالي وبينيتون كريستينا وقد تم وضع نماذج منذ سن الثالثة وشهدت مسيرتها المذهلة لها في بطولة الاعلانات لأرماني، روبرتو كافالي والأم بينيتون Kristinas لا يسمح لها أن ترى التعليقات غير عادلة عن الصور على الانترنت لأنها تريد حماية لها من المتصيدون حتى سن ثلاث سنوات عشنا في فرنسا وذهلت لرؤية مقدار الاهتمام أنها جذبت من الناس من رآها. في أي مكان عام زرنا، والناس فقط تحيط بها والحفاظ على تكرار أوه، مثل هذا الطفل الحلو، والنظر في وجهها، وبتصريحات مماثلة. كريستينا استمتعت حقا مثل هذا الاهتمام ولكنه كان فقط في الخارج، وأخشى. عندما عدنا إلى روسيا كان بمثابة صدمة لطفلي. أتذكر أنها كانت تجلس في عربة لها وأنا دفعت لها، وأنها أبقت يبتسم للجميع الذين مرت بها، ولكن لا أحد يهتم. التفتت لي مع صدمة نقية على وجهها - ماذا يكون خاطئة لكنني كنت أعرف أنها كانت لطيف وقرر أن يعطي هو محاولة. أنا تصفحها الانترنت وجدت وكالة نموذج للأطفال الذين يعانون أكثر جاذبية وسهلة الفهم على شبكة الإنترنت، وأرسل لهم صورا Kristinas. وجهت لنا دعوة للدردشة وأنها تمت إضافتها إلى قاعدة البيانات الخاصة بهم. أخذت لها أول جلسة لالتقاط الصور مكان قليلا قبل عيد الرابع لها. عندما تحولت أربعة، كان لدينا محفظة الأولى بالنسبة لنا القيام به. أنا لا أقبل هذه الاتهامات حول sexualisation طفلي انفجرت مشوارها كما طالب Kristinas صورة في كل من روسيا وحول العالم. بناتها الفيسبوك لديها أكثر من 2.1 مليون أمثال، ولديها 315،000 متابع على إينستاجرام. وهو يحتسي الشاي الفاكهة، جاء Glikeriya إلى لب الانتقادات التي اللدغة بوضوح لها وسط توبيخ أن تطرح هي الكبار جذب تعليقات مزعجة مثل جنسي الساقين. وقالت أنا لا أقبل هذه الاتهامات حول sexualisation طفلي. وأنا واثق في ذهني كل صورها هي بريئة تماما. لم يسبق لي أن طلبت منها أن تأخذ هذه أو التي تشكل، في واقع الأمر لا بد لي من القول انها لا سيما مثل ذلك وأنا عندما تصوير لها، لذلك أفعل ذلك بسرعة وعندما هي لا إشعار. كل يشكل لها هي طبيعية. إنها مجرد طفلة صغيرة الذي جذب الكثير من الاهتمام وللأسف بعض من هذا الاهتمام يأتي من شعب غريب مع مشاكل شخصية ضخمة، حريصة على رمي الأوساخ في أي شخص. على سبيل المثال، كان هناك العديد من التعليقات الغاضبة تحت صورة لكريستينا لعب كرة الريشة، كانت ترتدي تي شيرت وشورت. ولكن هذا لم يحدث الا عندما تم تسليط الضوء على الصورة في وسائل الإعلام الغربية - وليس في وقت سابق، عندما كانت لها مواقع وسائل الاعلام الاجتماعية، زعمت. لم هذه الصورة في السراويل لا تجذب أي تعليقات سلبية من قبل. فلماذا يكون أي شخص غير راض عن هذه السراويل لآلهات خاطر، ماذا يجب أن يرتدي الطفل في الصيف عندما يلعب تنس الريشة أقترح أنها مقاضاة روبرتو كافالي جديد والمانجو الاطفال لصنع الملابس الشريرة. حتى سن الثالثة كريستينا وأمها وأبيها عاش في فرنسا حيث كان ينزعج Glikeriya لمعرفة مقدار الاهتمام أنها جذبت من الناس من رآها حتى سن الثالثة كريستينا وأمها وأبيها عاش في فرنسا حيث كان Glikeriya دهش ل نرى مقدار الاهتمام أنها جذبت من الناس الذين رأوا لها Glikeriya يقول: أنا أعرف أن كريستينا لطيف وجدت وكالة نموذج للأطفال الذين يعانون أكثر جاذبية وسهلة الفهم على شبكة الإنترنت، وأرسلهم يصور Glikeriya يقول: أنا أعرف أن كريستينا لطيف و العثور على الوكالة نموذج للأطفال الذين يعانون أكثر جاذبية وسهلة الفهم على شبكة الإنترنت، وأرسلهم يصور Kristinas الأب رسلان، في الصورة أعلاه، فخورة جدا لها النجاح، بينما تقول Glikeriya أخت ليس حسود، لديها مصالح أخرى في بلدها Kristinas الحياة والد رسلان، في الصورة أعلاه، فخورة جدا لها النجاح، بينما تقول Glikeriya أخت ليس حسود، لديها مصالح أخرى في حياتها أو كانت هناك صورة لها من النهر، حيث أنها تحتجز زجاجة من المياه في يديها . أخذته سرا، وقالت انها لا ترى حتى - ومرة ​​أخرى كانت هناك اتهامات وقفة الجنسي والنوع الخطأ من الملابس. ترى ابنتها بأنها جميلة بشكل مذهل، ويريد أن يسجل لها كما تكبر. حول صورة طفلي على السرير في فصل الشتاء جوارب وسترة، واللعب على هاتفها، ما هي المشكلة في ذلك أنا لا حذف هذه الصورة من حيث المبدأ، لأنني أعتقد أن أي انتقادات حول هذا الموضوع هو ثمرة خيال مريض . وهذه التعليقات حول سيقان طويلة معذرة، إذا رأيت فتاة مع سيقان طويلة في أي عمر، وألاحظ ذلك، ولكن لا بد لي من القيام به مع المولعين شيء. ونفس الشيء عن شفاه جميلة أو العينين أو الأنف. أعتقد أننا وجود الكثير جدا من هذا الموضوع. وأنا أعتبر كل الصور وأنا على نشر أن تكون طبيعية، وإلا لم أكن قد نشرت لهم. أشعر بالأسف عندما قرأت تعليقات واستنتاجات من الناس الذين لا يعرفوننا، الذي لم يلتق لنا، ولكن تأخذ حقها في الحكم لي وابنتي، ليصرخ أنها ليس لديها في مرحلة الطفولة أو أن هذه الأم غبية هو الحصول على المال . انا هنا لاقول لكم ان لدينا ما يكفي من المال، أن كريستينا لديه طفولة سعيدة - وأن لدي مرتبة الشرف من الجامعة، لذلك أنا لا أعتقد أن هذه الاتهامات عصا. وتضيف تعليق الشائكة التي سينظر إليه على أنه هجوم من قبل الكثيرين في الغرب: تدفق مثل هذه التعليقات تأتي من البلدان التي يسمح بزواج المثليين. يبدو انها دهشت - وكذلك العديد من الروس - أن يعرض المثلية الجنسية أمام الأطفال يمكن التغاضي عنه في أوروبا أو أمريكا، في حين أن الصور الأبرياء من ابنتها وقد اجتذبت هذه الازدراء. تتمتع كريستينا مهنة ناجحة بشكل مدهش ولكن اتهمت والدتها من sexualising لها. وقال اليوم Glikeriya: أشعر بالأسف عندما قرأت تصريحات كريستينا تتمتع مهنة ناجحة بشكل مدهش ولكن اتهمت والدتها من sexualising لها. وقال اليوم Glikeriya: أشعر بالأسف عندما قرأت تصريحات كريستينا غير ناجحة بشكل كبير، وعملت للتسميات ضخمة بما في ذلك أرماني وروبرتو كافالي كريستينا يرى يطلق النار على الصورة مثل مغامرة وقالت والدتها تحب أن يتم تصويرها من قبل المصورين المحترفين Glikeriya يريد أن يصف يوم نموذجي في الحياة Kristinas في محاولة لإظهار أن الحياة الفتيات هي مثل الكثير غيرها الكثير، في واقع الأمر يهيمن أكثر بكثير من الرياضة - الجمباز الإيقاعي - من قبل النمذجة. وقالت دعوني اقول لكم كيف يذهب لدينا اليوم، ويمكنك أن تقرر بنفسك. نستيقظ في الساعة 7 صباحا كل يوم، ونحن يترك للمدرسة في 08:00. أنا التقط كريستينا من المدرسة في فترة ما بعد الظهر في وقت مبكر، ودفع بها إلى موسكو لها الإيقاعي مدرسة الجمباز الرياضية حيث انها تنفق اربع ساعات ستة أيام في الأسبوع. نحن نعيش خارج موسكو، ولذلك فمن ثلاث ساعات على الأقل من يقود كل يوم. نعود عن الوطن 19:00، يكون لدينا العشاء، وكريستينا يفعل لها المنزلية، ثم السرير. وقالت إنها لا التدريب الرياضي يوم السبت أيضا. لالعامين الماضيين شاركت في ألينا 2013 مسابقات الجمباز في تتارستان، واجهته من قبل الفائز بالميدالية الذهبية الفائز في السابق لاعبة الجمباز ألينا كاباييفا (31 عاما) يشاع على نطاق واسع لتكون الشريك السري للرئيس الروسي فلاديمير بوتين. وقال والدتها Kristinas النمذجة هو الهاء من دراستها والرياضة. عندما يكون كريستينا جلسة لالتقاط الصور، والتي عادة ما يستغرق يوما كاملا، فإنه يبعث على الارتياح بالنسبة لها، نوعا من يوم عطلة ومغامرة نقية. هذا هو كلمة حق لوصف ما تشعر حول هذه الجلسات - هو حقا مغامرة بالنسبة لها. وقالت إنها تسعى ملابس جديدة، ومرة ​​مثيرة للاهتمام والأماكن الجميلة، تلتقي نماذج الأطفال الآخرين الذين هم من أصدقاء الآن جيد. انهم سعداء للغاية لرؤية بعضهم البعض ويلعبون معا في ما بين. كريستينا يحب أن يتم تصويرها من قبل المصورين المحترفين. وقالت إنها تتواصل معهم بشكل جيد، وهو الطفل مؤنس جدا ومنفتح القلب. حتى سن ثلاث سنوات وكانت الأسرة تعيش في فرنسا وKristinas الأم بالدهشة لرؤية مقدار الاهتمام أنها جذبت من الناس في أي مكان عام الأسرة زارت في فرنسا، حاصر شعبها والحفاظ على تكرار أوه، مثل هذا الطفل الحلو، والنظر في لها كما نمت كريستينا حتى انها كانت تعرض أيضا المخابرات ملحوظا وجدها قد جمعت مكتبة لتلبية رغبتها في معرفة بين Kristinas تشمل العديد من القروض أرماني جونيور (مرتين) وروبرتو كافالي (مرتين)، فندي، DampG، وبينيتون Undercolors وهي جدا سهلة للعمل مع، وفقا لكثير من المصورين الذين قال لي ذلك. أنا مسرور جدا لسماع ليس فقط أن طفلي الجميل لكن أنها هي المهنية في ما تفعله. وأرى أن ابنتي يحب ذلك، وأنها جيدة في ذلك، وهذا هو السبب في أنني ذاهب على معها. بعد كل شيء، من واجبنا كآباء إلى بقعة مواهب أطفالنا وتطويرها. لو كانت فقط الطفل الخجول الذي خائف لقاء أشخاص جدد، وقالت إنها نجحت أبدا. ووجه جميل ليس كل شيء في هذه الأعمال. بين الاعتمادات لها، ظهرت في صور كريستينا لأرماني جونيور (مرتين) وروبرتو كافالي (مرتين)، DSQUARED2، MINIFIX، التوأم مجموعة سيمونا Barbiery، إيرمانو شيرفينو جديد (مرتين)، فندي، DampG، الإعادة، Silvian Heach الاطفال (مرتين)، MONNALISA (مرتين)، Paessagino. Undercolors بينيتون. Krytik، لو لو كتبها Miss غرانت، وبريست (مرتين). وقالت وأتساءل لماذا هؤلاء المدونين غاضبة ليست مهتمة في العديد من الأطفال الذين اعتادوا حقا من قبل والديهم، الذين دفعهم إلى مختلف المسلسلات والبرامج. يكون هؤلاء الأطفال إلى يتغيبون عن المدرسة لمدة أسابيع على نهاية من أجل بضع دقائق على الشاشة، ولكن للعديد من الأسر وهذا هو المصدر الوحيد للدخل. Glikeriya يوضح: نحن نفعل ثلاث أو أربع جلسات الصورة في الشهر، في وقت كان يوم طويل واحد فقط، وأحيانا يستغرق يومين أو ثلاثة أيام. كريستينا يفعل ثلاث أو أربع جلسات الصورة في الشهر، في وقت كان يوم طويل واحد فقط، وأحيانا يستغرق جلسات صور يومين أو ثلاثة أيام لكريستينا عادة ما تأخذ يوما كاملا لكنها تقول والدتها أنها أمر يبعث على الارتياح بالنسبة لها، نوعا من يوم عطلة ومغامرة نقية Kristinas الأم تقول انها ليست قادرة على رصد جميع التعليقات على حسابات لها شبكة اجتماعية لكنه يقول إن عددا من التعليقات الإيجابية إلى حد أكبر بكثير Kristinas الأم Glikeriya يقول: أنا أفهم أن العديد من الناس لمجرد حسود عندما شخص ما هو جميل و ناجحة. وقالت إنها لم يشارك في أي مسابقات الجمال للأطفال، ونحن سوف نفعل ذلك أبدا. أنا بقوة ضد شيء من هذا القبيل. أن نكون صادقين، وأنا لا أحب فكرة مسابقات الجمال للبالغين أيضا. أنا أفكر فقط في الرياضة هو الصحيح لاختيار أفضل واحد. ثم أنها تؤكد العديد من النقاط التي كانت تؤمن بقوة منتقديها تفشل في فهم: كأم أنها تحمي ابنتها كلا من الدعاية الهائلة من حولها، ومن تهديدات sexualisation الحقيقي. كريستينا لا يذهب على الانترنت وانها لن تفعل ذلك على الأقل حتى بلوغها سن 13، أصرت. وقالت إنها لم تر كل هذه القصص عنها. السبب في أنني لا أريد لها أن تنمو دون جدوى وكامل جدا من نفسها. ولا تتضرر من قبل أي من التعليقات القزم أو الانتقادات التي وبقوة شعرت ولكن يمكن أن تكون مؤلمة. لكنها ترفض جميع طلبات كريستينا للمشاركة في البرامج التلفزيونية أو نظارات وسائل الإعلام الأخرى، ورؤية هذه غير صحية كما. ومن قاعدة لدورات الصورة خطيرة - لا المكياج للأطفال. نحن أبدا استخدام أي تعويض، وجعل الاستثناء الوحيد للشفاه، حيث يسمح لها باستخدام البلسم، وليس للتألق لهم ولكن إذا كانت جافة، والتي غالبا ما يحدث مع الاطفال. ولكن لا أحمر الشفاه أو الماكياج. وقالت أريد لها أن تظل لطيف وطيب القلب كما هي الآن وأن تكون سعيدا في هذه الحياة. أنا لا أريد لها أن تكون من المشاهير أو نجم، فإنه ليس هدفي على الإطلاق. أريد فقط لها لتطوير مواهبها، وإذا كان يؤدي بها إلى الشهرة في وقت لاحق، وأنا أريد لها أن تذكر عن هؤلاء الناس الذين هم أقل حظا في هذه الحياة. صور عائلة كريستينا المعرض قالت انها كانت دائما رقيق والدتها يهاجم منتقدي الصور من الناس الذين يعتقدون مثل مشتهي الأطفال وكذلك دورات الصورة كريستينا تنفق الكثير من الوقت مع العائلة والأصدقاء لها، ويظهر لها التخييم مثل كل تسعة سنة - يلعب القديمة الفتاة كريستينا أيضا مع صديقاتها وأمها يتأكد لديها الكثير من التوقف كريستينا الرقيقة جدا وسريع الاستجابة. وقالت إنها يمكن أن يشعر بالفعل التعاطف الكبير وأنا حريصة فقط لزراعة هذه الصفات في بلدها. أنها يمكن أن تكون ساذجا عندما كان طفلا، وأحيانا أنها سليمة الحكمة بذلك. وقالت انها هي فتاة ساحرة جدا، الذين سرعان ما يعقد صداقات مع الأطفال والكبار على حد سواء. إنها تعيش في جو سعيدة ومريحة. أنا فخور أنها ليست على الإطلاق دون جدوى، وأنها محاطة الحب والاهتمام. وأعتقد أن العديد من الفتيات ترغب في مبادلة مع ابنتي، وأنها سوف تتمتع حياتها. Glikeriya يعترف بأن التغطية الإعلامية عن Kristina أضر لها عندما كانت تصر، دوافعها هي أن تفعل أفضل من ابنتها. وقالت أنا لا أحب ذلك عند اختيار وسائل الاعلام يصل فقط تعليقات غاضبة حول ابنتي. هناك الكثير من الناس الذين لديهم أن تفعل شيئا، وأنها مجرد الاستمتاع بالإرسال أشياء قذرة ومشاهدة ردود الفعل من المدونين الآخرين الذين يأخذون الأمر على محمل الجد والبدء بحجة. أنا لست قادرا على مراقبة جميع التعليقات في حساباتي الشبكة الاجتماعية ولكن يجب أن أقول أن عددا من التعليقات الإيجابية إلى حد أكبر بكثير. وأنا أفهم أن العديد من الناس لمجرد حسود عندما شخص ما هو جميل وناجح. عقولهم مليئة الكليشيهات، مثل واحد أن جميع النماذج هي الأبقار غبي أبله أو الأطفال الذين يقومون شيء اضافي وليس لديهم في مرحلة الطفولة. وهذه هي الصورة النمطية المشينة والقاسية وكاذبة، كما تقول. ومن مشكلتهم وليست مشكلتنا. الشيء نفسه عن تلك التعليقات إلى صور لكريستينا في السراويل. Glikeriya لقد نشرت ردي على هؤلاء الناس - قلت أنه يجب أن يفكر مثل الاستغلال الجنسي للأطفال من أجل أن نرى شيئا الجنسي في هذه الصور، لذلك حان الوقت بالنسبة لك لرؤية الطبيب. وأستطيع أن أعطي لكم مثالا آخر. قبل بضع سنوات نشرت لي صورة من القليل كريستينا على الشاطئ في جزر المالديف تعانق أطفالها الثلاثة لعب لينة ويضحك. وكانت تمسك كل لعب لها أمام صدرها وتعانق منهم، وأنت تعرف ما يعلق وصلت إلى هذه الصورة أوه، أنها تغطي ثدييها لأنها تعتقد أنها لديها ما تخفيه هل تصدق ذلك أعتقد أن الناس الذين ينشرون شيئا مثل هذا لديهم مشاكل نفسية خطيرة. وهم قادرون على رؤية الجنس في صورة بريئة لفتاة صغيرة عقد لعب لها. حيث سوف نحصل إذا كنا نبدأ في التفكير في مثل هذه الطريقة كريستينا أيضا لاعبة جمباز الايقاعي الموهوبين ويحضر الرياضة المدرسية حيث انها تنفق اربع ساعات ستة أيام في weekBeautiful بنات الأغاني الاستشارية - كلمات التالية تحتوي على لغة واضحة: إنكم فتاة طريقة جميلة جدا ولهذا السبب إيتل] أبدا العمل فسوف يكون لي الانتحار، الانتحار عندما تقول على مدى اللعنة كل هذه الفتاة الجميلة انهم يريدون فقط القيام الخاصة بك الترابية وأنها سوف يكون لك الانتحار، الانتحار عندما يقولون على مدى انظر أنها بدأت في الحديقة المستخدمة في البرد بعد حلول الظلام يا عندما كنت أخذت قلبي الذي عندما نحن انهار السبب كلانا يعتقد أن الحب يدوم الى الابد (تدوم إلى الأبد) يقولون كانوا صغارا جدا للحصول على أنفسنا انتشرت أوه نحن لم يهتم لقد أوضحنا جدا وقالوا أيضا أننا لا يمكن أن تستمر معا ( تستمر معا) انظر لها الإلهية جدا، فتاة إنكم واحدة من نوع ولكن كنت الهريسة في رأيي يجب عليك أن تحصل على رفض يا رب طفلي يقود لي مجنون إنكم الطريقة فتاة جميلة جدا ولهذا السبب إيتل] أبدا العمل فسوف يكون لي الانتحار، الانتحار عندما كنت أقول لها على اللعنة كل هذه الفتاة الجميلة انهم يريدون فقط القيام الخاصة بك الترابية وأنها سوف يكون لك الانتحار، الانتحار عندما يقولون على مدى كان مرة أخرى في 99 مشاهدة الأفلام في كل وقت أوه عندما ذهبت بعيدا للقيام أول جريمة بلدي وأنا لم أفكر أننا كان رائعا نرى بعضنا البعض (انظر بعضها البعض) وبعد ذلك خرجت مامي انتقلت لي أسفل الجنوب يا ايم مع ابنتي الذي اعتقدت بلدي العالم وصلت إلى أن تكون تلك هي كان لم الفتاة بالنسبة لي (فتاة بالنسبة لي) انظر لها الإلهية جدا، فتاة إنكم واحدة من نوع ولكن كنت الهريسة في رأيي يجب عليك أن تحصل على رفض يا رب طفلي يقود لي مجنون إنكم الطريقة فتاة جميلة جدا ولهذا السبب إيتل] أبدا العمل فسوف يكون لي الانتحار، الانتحار عندما كنت أقول لها على اللعنة كل هذه الفتاة الجميلة انهم يريدون فقط القيام الخاصة بك الترابية وأنها سوف يكون لك الانتحار، الانتحار عندما يقولون على مدى نحن الآن التدليل ونحن الآن نحارب من فضلك قل لي لماذا أشعر أهين وأنا لا أعرف كيف لجعله أفضل ( جعله أفضل) إنكم تعود اللاعبين الآخرين إنكم تقول لي تقع أوه لا أستطيع أن أصدق ما ايم رؤية بعيني ايم أفقد عقلي وأنا لا أعتقد أن لها ذكي (أعتقد أن لها ذكية) إنكم الطريقة فتاة جميلة جدا ولهذا السبب إيتل] أبدا العمل فسوف يكون لي الانتحار، الانتحار، الانتحار، كتاب الاغاني الانتحارية جوناثان روتم، KISEAN أندرسون، سيلفستر الأردن JR، بن إي كينغ، جيري LEIBER، مايك ستولر التي نشرتها الأغاني نسخة وارنر / تشابيل الموسيقى، وشركة يونيفرسال ميوزيك النشر GroupThe فتاة الحسنى في العالم هو 9-ر-ولد نموذج كريستينا Pimenova مهنة النمذجة وتقلع بسرعة وشيس تم بالفعل ويطلق عليها اسم الفتاة الأكثر جمالا في العالم من قبل بعض. اللاعب البالغ من العمر 9 سنوات عملت بالفعل مع بعض اللاعبين الصناعة الرئيسية، بما في ذلك روبرتو كافالي، دولتشي غابانا أمبير وأرماني. وقد تسبب حياتها المهنية قدرا كبيرا من الجدل، رغم ذلك، مع كثير من الناس خوفا من أن النموذج الروسي في مهدها هو تماما الشباب أيضا عن كل هذا، خاصة مع صورها النمذجة ظهرت جميع أنحاء شبكة الإنترنت. تدير Kristinas أمها الفيسبوك و Instagram الحسابات، التي لديها أكثر من 2.5 مليون من أتباعه بين اثنين منهم. والدتها يجعل من الواضح أن كريستينا أبدا وظائف في أي مكان على شبكة الإنترنت نفسها، ولكن البعض لا يزال يفكر في غير مناسبة، وخصوصا بسبب مثل هذه الصور، التي يقول النقاد sexualizing الفتاة: لقد كانت هناك بعض التعليقات غير اللائقة على الصور، مع بعض المكالمات لها فاتنة ويقول أشياء أخرى ببساطة سوفت لا يكون قال حول البالغ من العمر 9 سنوات. ومع ذلك، هناك الكثير من الجدل حول ما إذا كان لها المعلقين لوم أو إذا خطئها والديها لوضع تلك الصور من هناك. أمها لم نشر بعض القواعد على صفحة الفيسبوك ترشحت لابنتها، وطلبت من السكان أساسا على التصرف أنفسهم، ولكن لا يزال الجدل. ماذا يا رفاق التفكير في كل شيء الظاهري-عرض-248010


No comments:

Post a Comment