Tuesday 24 January 2017

حفاضات تحت الملابس

لا أحد يريد أن الإعلان عن حقيقة أنها ارتداء حفاضات للكبار. على الرغم من حقيقة أن ما يقرب من 200 مليون شخص في العالم يعانون من درجة ما من سلس البول، لا أحد يريد أن الإعلان عن حقيقة أنها ارتداء حفاضات للكبار. ولكن كيف يمكنك الحصول على الحماية التي تحتاجها دون حفاضات للكبار جودكم واضحة إلى من حولك وفيما يلي خمسة مقترحات لاختيار حفاضات للكبار أن won8217t تظهر تحت الملابس، فضلا عن بعض الاقتراحات منتج كبير للحصول على انك بدأته. نصيحة واحدة: النظر الامتصاص ورائحة السيطرة. لا أحد يريد حفاضات للكبار لتظهر، ولكن الأسوأ من ذلك هو الظهور تسرب، أو وجود لها رائحة كما لو كنت ترتدي حفاضات. عندما تبحث عن حفاضات الكبار التي يمكن أن تكون كلمة تكتم، والنظر في مدى الامتصاص التي تحتاج إليها، والبحث في الخيارات التي توفر أقصى قدر من الامتصاص ورائحة السيطرة. نصيحة اثنين: ابحث عن الجانبية ضئيلة. حفاضات للكبار يأتي في مجموعة متنوعة من الأشكال والأحجام، وبعض مصممة خصيصا لمجموع سلس البول، وارتداء بين عشية وضحاها، وأكثر عن وظيفة ثم تقدير. إذا لم تكن عودتهم، وتريد أن تكون قادرة على ارتداء حفاضات الكبار بك خارجا وحوالي دون لفت الانتباه إلى حقيقة أن كنت ترتدي ذلك، والبحث عن صالح سرية عن طريق اختيار شيء مع الجانبية ضئيلة. نصيحة ثلاثة: النظر في ما هو مصنوع من. حتى لو كان حفاضات ضئيلة، وليس التعرف عليها تحت الملابس، إذا كانت التجاعيد ويجعل من الضوضاء مع كل خطوة، فمن المؤكد أن تعطيك بعيدا. ابحث عن الخيارات التي هي مصنوعة من لينة، والأقمشة مثل القماش هادئة، وليس الفينيل أو البلاستيك. بالنسبة لأولئك مع سلس البول الثقيلة التي تحتاج إلى حاجز من البلاستيك للماء، والبحث عن واحد هو أن تصطف على جانبي مع مواد أخرى للمساعدة في إخماد أي ضجيج قد جعل عند الانتقال. نصيحة الأربعة: نوبة جيدة. أفضل طريقة للحصول على حفاضات الكبار للا تظهر تحت الملابس الخاصة بك، ولا تعطيك بعيدا طرق أخرى هو الحصول على ما يناسب الحق. البحث عن خيارات مثل حزام مطاط للمرونة، ونوبة مماثلة لتلك التي من الملابس الداخلية الحقيقية. عندما تكون في شك، والنظام عينة وجرب قبل أن تشتري. تقدم الشراكة الرعاية أكثر من 100 عينات من المنتجات سلس البول، التي يمكن العثور عليها في http://www. caregiverpartnership. com/landing/samples/. في الاستفادة من هذا هو وفورات في التكاليف، مما يتيح لك العثور على ما تحتاج إليه دون إضاعة الكثير من المال. العينات فقط 3.49 SampH. نصيحة خمسة: ابحث عن وظيفة وحماية إضافية. لا شيء سوف تعطيك بعيدا أسرع من تسريب المعلومات. ابحث عن حفاضات للكبار التي تبدو ليس فقط كبيرة تحت الملابس، ولكن بشكل كبير أيضا. النظر في شيء مع الأشرطة المطاطية ساق لحماية تسرب، نواة الامتصاص عظمى، وأكثر من ذلك. مشاهدة هذا الفيديو: كيفية اختيار الحق سلس البول المنتجات للحصول على أفضل المنتجات، ومجموعة واسعة من الخيارات، يمكنك الانتقال الشراكة الرعاية. أنها توفر أكثر من 500 وحدات للاختيار من بينها. لبتكتم شديد، وحفاضات الكبار التي تبدو وكأننا الملابس الداخلية، مع توفير حماية كبيرة، والنظر في صورة ظلية تعتمد الملابس الداخلية للنساء. وإذا كنت رجلا، وكنت في الحظ أيضا، كما يمكنك محاولة احتواء الحقيقي للرجال، والتي تقدم نوبة سلس جدا تحت الملابس تعتمد، وprotection. I وافرة الحب هالوين انه يعطي للناس سببا ليكون قليلا فظيع في الأماكن العامة. الليلة الماضية، بعد محاضرتي الأخيرة وضعت على زي بلدي أنا لابسة باعتبارها طفلة رائعتين، وأنا ارتدى حفاضات (الضعف تصل للحجم)، وهو أعلى وردي لطيف، ومصاصة. بعد أن حصلت على لباس خرجت مع. messygirl3 18-21. F 2 12 نوفمبر 2012 لقد عدت لتوي من 7 11 المدى. أنا أعيش حوالي 1 ميل بعيدا عن ذلك، وقررت أنه منذ إيد تم الحفاضات من أي وقت مضى منذ وصلت البيت اليوم، رقم ارتداء حفاضات للمخزن والظهر. كان عليه شيء جيد فعلته. أضع حفاضات على مع اثنين من منصات مضاعف في الداخل، ثم وضع زوج من. wetgirl78 31-35. F 3 ردود 10 10 يونيو 2011 في كل مرة أذهب علنا ​​لدي حفاضات تحت ملابسي مع حقيبة الطفل لوازم الكاملة لتغيير حفاضات بلدي عندما كنت الرطب أو براز نفسي. أنه يشعر أن الحفاضات تحت ملابسي لأنني عندما أكون خارج منازلهم للتسوق أو شيء يمكنني فقط الرطب أو أنبوب نفسي في بلدي حفاضات واذهبوا. Diapers23 22-25. M 0 13 مايو 2011 ه غريبة حقا لي كيف يعمل ذهني. كان لي مثل هذا الخوف أن أصدقائي / الأسرة / زملاء العمل بالأمر أرتدي حفاضات التي لم تستخدم لارتداء حولهم. ولكن لسبب أحصل على مثل هذا التشويق وديابيرينج مع بأعلى سمكا حفاضات يمكنني عندما أذهب إلى. stainedsheets27 26-30. M 1 الرد 0 11 فبراير 2011 أنا أعيش في ولاية كارولينا الشمالية. أنا ارتدى حفاضات حتى كان عمري 14. أنا ارتدى ليلا. لديهم فقط منها القماش عندما كنت طفلا وأنا ارتدى لهم السراويل المطاطية. أحيانا كان لي لبسها أثناء النهار. أمي (STEPMOM) عقابا لي لأنها مرضت من حفاضات غسل و. kent1973 56-60. M 0 5 مارس 2013 لدى عائلتي بركة في الفناء الخلفي. يوم واحد، كان لي بضعة أصدقاء أكثر وكنا نلعب خارج. كانوا أصدقائي المقربين أن كنت قد عرفت لفترة طويلة، وكانوا يعرفون أنني ارتدى حفاضات، ولماذا ارتديت لهم. كنا جميعا يركض وامضوا وقتا طيبا. نحن. yobrepaid 18-21. م 2 1 ديسمبر 2011


No comments:

Post a Comment